اخبار رياضية

الريال يخطط لابعاد عدد من لاعبيه بينهم رونالدو

شبكة عراق الخير  / وكالات

كشفت تقارير اعلامية أن نادي ريال مدريد بدأ التخطيط للموسم المقبل، بعد النتائج المخيبة للآمال وتراجع مستوى عدد من لاعبيه في الآونة الأخيرة، مبينا أن النادي ينوي إبعاد تسعة لاعبين بينهم رونالدو وبنزيمة وراموس.

وقال الصحافي بيبي استرادا في برنامج التشرينجيتو الاسباني من مصادر داخل ادارة ريال مدريد، إن ‘النادي الملكي بدا بالتخطيط للموسم المقبل، من الآن بعد النتائج المخيبة للآمال وتراجع مستوى العديد من لاعبيه’، كاشفا أن ‘النادي ينوي التخلص من تسعة لاعبين بعد نهاية الموسم الحالي’.

وأضاف استرادا أن ‘اللاعبين هم كريستيانو رونالدو وبنزيمة وكروس وكيلور نافاس وسيرجيو راموس ودينيس شيريشيف وخيسي وايسكو والفارو اربيلوا’، مشيرا إلى أن ‘قادة ريال مدريد غير راضيين عن أداء سيرجيو راموس هذا الموسم، وإذا ما وصل عرض يقدر بحوالي 40 مليون يورو من أجل المدافع الاندلسي فسيتم بيعه’.

يشار إلى أن بعض التقارير أكدت في الآونة الأخيرة أن هناك رغبة من قادة ريال مدريد بالقيام بثورة احلال وتبديل في الفريق الصيف المقبل.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights