اخبار رياضية

الريال يسقط ميلان ويتوج بكأس الأبطال

واصل ريال مدريد الإسباني استعداداته مع مدربه الجديد رافايل بينيتيز بفوزه على ميلان الإيطالي بركلات الترجيح 10-9 (الوقت الأصلي صفر-صفر) الخميس، في شنغهاي فتوج بكأس الأبطال الدولية في الصين.

وكان ميلان صاحب الأفضلية في الشوط الأول قبل أن تتحول السيطرة إلى النادي الملكي في الشوط الثاني وكان قريبا من افتتاح التسجيل في أكثر من مرة أبرزها رأسية رونالدو من مسافة قريبة إثر كرة عرضية لإيسكو، رد عليها الدولي الكولومبي كارلوس باكا بتسديدة قوية من كرة طائرة داخل المنطقة أبعدها الحارس الجديد فرانشيسكو كاسيا ببراعة إلى ركنية.

واحتكم الفريقان لركلات الترجيح لتحديد بطل الدورة على اعتبار أن ميلان كان تغلب على مواطنه وجاره إنتر ميلان 1-صفر السبت الماضي.

وسنحت الفرصة لريال مدريد لحسم الركلات الترجيحية في صالحه في سلسلتها الأولى بعدما أهدر باكا الركلة الثالثة لميلان، بيد أن الألماني طوني كروس أهدر الركلة الخامسة الحاسمة، ليخوض الفريقان سلسلة ثانية تبادلا فيها التسجيل حتى جاء دور حارسي المرمى، فنجح كاسيا في التسجيل قبل أن يتصدى لركلة نظيره الميلاني الواعد جانلويجي دوناروما.

وكان ريال مدريد استهل مشواره مع بينيتيز الذي خلف الإيطالي كارلو أنشيلوتي، بالتتويج بكأس الأبطال في أستراليا بخسارته أمام روما الإيطالي بركلات الترجيح 6-7 (الوقت الأصلي صفر-صفر) في ملبورن، واكتساحه مانشستر سيتي الإنجليزي 4-1 قبل السفر إلى الصين حيث سحق إنتر ميلانو الفريق السابق لبينيتيز، 3-1 الاثنين الماضي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights