اخبار العراق

الزاملي : زيارة وزير دفاع الاحتلال الامريكي لن تعود بأي نتائج ايجابية على البلد

انتقد رئيس لجنة الامن والدفاع الاستاذ حاكم الزاملي الزيارات المتكررة التي يقوم بها لمسؤولي الاحتلال الامريكي الى العراق ، فيما اعتبر ان الزيارة الاخيرة لوزير الدفاع اشتون كارتر غير مرحب بها ولا تصب في مصلحة امن واستقرار البلاد .

وقال الزاملي في تصريح صحفي ان ما يجري من زيارات متكررة للشخصيات الرسمية او غير الرسمية للاحتلال الامريكي الى العراق لا تفضي الى نتائج ايجابية ، وهي غير مرحب فيها ” .

ورأى الزاملي ان الاحتلال الامريكي يعول على اطالة امد الحرب على الارهاب من خلال التصريحات التي يطلها بين الحين والآخر ، فبض يقول ان الحرب ستطول ثلاث سنوات وآخر يقول خمسة وغيره يقول عشرون سنة ” ، مبيناً ” ان الهدف الحقيقي من طول فترة الحرب على المجاميع الارهابية هو للسيطرة على الموارد النفطية وتقسيم العراق من اجل الحفاظ على امن الكيان الصهيوني.

وأشار الزاملي الى ” ان على الاحتلال الامريكي الايفاء بالوعود والمعاهدات التي قطعها مع العراق في وقت سابق ، من خلال تقديم المعلومات الاستخبارية وتزويده بالصور الجوية وتركيز الضربات على المجاميع الارهابية ، فضلاً عن الاسراع بتجهيز العراق بالأسلحة والاعتدة المتعاقد عليها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights