اخبار اقتصادية

الزبيدي يدعو النقل البحري الى تحقيق الارباح لدعم موازنة الدولة

Printed from www.alsumaria.tvs=”newsdate” Printed from www.alsumaria.tvwsdate” Printed from www.alsumaria.tv from www.alsumaria.tvwsdate” Printed from www.alsumaria.tvwsdate” Printed from www.alsumaria.tv

الزبيدي يدعو النقل البحري الى تحقيق الارباح لدعم موازنة الدولة

الإثنين 29 حزيران 2015 13:57

السومرية نيوز/ بغـداد
دعا وزير النقل باقر جبر الزبيدي، الاثنين، شركة النقل البحري الى تحقيق الارباح لدعم موازنة الدولة.

وقال المكتب الاعلامي لوزير النقل في بيان صدر، اليوم، وتلقت السومرية نيوز نسخة منه، إن “وزير النقل باقر الزبيدي تفقد صباح اليوم، فرع الشركة العامة للنقل البحري في بغداد، وكان في استقباله معاون المدير العام”، مبينا أن الاخير “قدم شرحا عن عمل الفرع وآلية تنظيم النقل البحري بالنسبة للوزارات والشركات والقطاع الخاص”.

ودعا وزير النقل الى “تفعيل الاداء وتحقيق نسبة اكبر من الارباح لدعم الشركة وموازنة الدولة من خلال جملة من الاجراءات التي تحقق الارباح للشركة اضافة الى اعادة تفعيل شركة صيد الاسماك العراقية بطريقة الاستثمار لدعم نشاط الشركة وتشغيل العاملين فيها”.

وكان وزير النقل باقر الزبيدي قد اوعز في ايلول 2014 بنقل إدارة الشركة العامة للنقل البحري من محافظة بغداد إلى محافظة البصرة،مشيرا الى ان الامر ياتي لأغراض تنظيمية ومن أجل ضمان الإرتقاء بأداء الشركة من خلال تواجدها في مواقع إختصاص عمل الشركة الفعلي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights