اخبار العراق

السفير الياباني المحبوب لدى العراقيين ينهي مهامه الدبلوماسية

شبكة عراق الخير:

أعلن سفير اليابان لدى العراق {فوميو إيواي}، انتهاء مهامه الدبلوماسية في البلاد بعد ان قضى سنتين و6 أشهر من عمله فيه.
وقال إيواي في رسالة، له :تلقيت تعليمات مؤخرًا من طوكيو تأمرني بالعودة إلى اليابان نهائياً، أمضيت ٩٨٣ يومًا حتى هذا اليوم منذ وصولي لبغداد سفيراً لبلدي اليابان لدى جمهورية العراق شهر تشرين الأول سنة ٢٠١٥”.
وأضاف “أود التعبير عن خالص شكري ووافر تقديري وامتناني لكم جميعًا على دعمكم وتعاونكم وتشجيعكم لي طوال هذه المدة، لو إنني لم أنل منكم على طيبة مشاعركم لي لما تمكنت من إنجاز ما أنجزته”.
وتابع إيواي “رغم حزني في المغادرة من العراق وخاصة قبل مرور الذكرى السنوي الثمانين بتأسيس العلاقات الدبلوماسية بين بلدينا الصديقين إلا أنني على يقين بأن من يخلفني سيكمل مسيرة عملنا في تعزيز روابط الصداقة والتعاون بين اليابان والعراق”.
وختم رسالته بالقول “أنتهز هذه المناسبة لأعبر عن خالص التحيات وأطيب الأمنيات لكم وأسأل العلي القدير أن يجعل الصحة والعافية والموفقية والنجاح عناوين دائمة لأيامكم وحياتكم”.
وعُرف عن السفير الياباني في العراق {فوميو إيواي}،عن طرافته ودماثة خُلقه في تناول الاحداث الاجتماعية والرياضية ومحاولته التعامل معها بأسلوب عراقي.
ودأب السفير على مشاركة العراقيين في أفراحهم ومناسباتهم وحرص أكثر من مرة بالظهور في أزياء عراقية تقليدية.
Resized Image
Resized Image
Resized Image
Resized Image

طبع الصفحة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights