اخبار العالم

السلطات الاسرائيلة تعتقل 6 اشخاصا بينهم 4 مدرسين بتهمة دعم “داعش”

hf

اعتقلت إسرائيل 6 رجالا بتهمة دعم تنظيم “داعش” ، بعد تحقيقات أجرتها السلطات الأمنية المسؤولة عن مكافحة الإرهاب.

وقد تم توجيه الاتهام لهم بدعم تنظيم إرهابي ، وامتلاك وتوزيع مواد دعائية لجماعة غير قانونية ، والتآمر ، وتهما أخرى ، طبقا لبيان مكتوب صادر عن المتحدثة باسم الشرطة الإسرائيلية لوبا سامري.    

ومن بين المتهمين الستة ، أربعة مدرسين ، أحدهم يدرس في مدرسة الحورة ، وطبقا للشرطة فقد استغل المدرس كل فرصة لتدريس طلابه الصغار عن “داعش”، وتقول الشرطة بأن المدرس كان يغني أغان لداعش في الصف ، ويعبر عن دعمهم للمنظمة الإرهابية ، وعرض أمام الطلاب خريطة للدولة الإسلامية المزعومة التي أعلنها تنظيم “داعش” من جانب واحد ، على مناطق شاسعة من العراق وسوريا.

كما قام المدرس بنشر فيديو على موقع يوتيوب ، ولكنه قام بحذفه لاحقا ، وتقول الشرطة بأنه كان قد تم تحذيره من أن هذا الأمر “يتعارض مع عمله كمدرس”.

وقال وزير التربية الإسرائيلي نفتالي بينيت “علينا التصرف بأقسى طريقة ممكنة ضد المعلمين الذين يستغلون عملهم في مثل تلك الطريقة التي لا توصف .. وبدلا من حماية الطلاب، يقومون بإيذائهم .. وسوف نحافظ على نظام التعليم النظيف .. ولن نسمح لأي كان بأن يفسد طلابنا

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights