اخبار العالم

السيدة الاولى تطلب مقاطعة مطرب الراب الأمريكي “تي آي” بسبب “إعلانه المسيء”

شبكة عراق الخير:

طالبت ميلانيا ترامب، قرينة الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الجمهور بمقاطعة مطرب راب، بسبب إعلانه المسيء لها، والمشوه لصورتها، والمتعلق بألبومه الغنائي الجديد.

ويظهر في بداية إعلان الألبوم، استقلال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لطائرته المروحية، مغادرا البيت الأبيض، بينما يتابعه مطرب الراب الأمريكي، تي آي، في المقابل من النافذة، وهو متواجد في المكتب البيضاوي، ثم تظهر عارضة أزياء متنكرة في صورة ميلانيا ترامب، وتبدأ بالرقص له، وهي مرتدية سترتها الشهيرة التي تحمل عبارة “أنا لا أهتم حقا”، ثم تخلعه لتظهر عارية بالكامل وتستكمل رقصها له وهي واقفة على مكتب ترامب نفسه.

وتسائلت ستيفاني غريشام، المتحدثة باسم ميلانيا ترامب، باستنكار عبر حسابها على “تويتر”، كيف أن يكون ذلك الإعلان مقبولا، وطالبت الجمهور  بمقاطعته، بسبب إساءته لـ “سيدة أمريكا الأولى”.

ويأتي نشر المطرب، تي آي، للإعلان المثير عن ميلانيا ترامب، بعدما أعلن لجمهوره عبر حسابه على “إنستغرام” أنه توقف عن التعاون فنيا مع المطرب الأمريكي، كانيى ويست، والذي تربطه صداقة وطيدة بدونالد ترامب، ويعد من أبرز المؤديدين له.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights