اخبار العراق

السيد السيستاني يدعو لمساعدة النازحين في المخيمات والمواطنين في المناطق المحررة

شبكة عراق الخير:

دعا المرجع الديني الاعلى السيد علي السيستاني، اليوم الاثنين، خلال استقباله وفد منظمة اطباء بلا حدود لمساعدة النازحين في المخيمات والمواطنين في المناطق المحررة.

واستمع خلال استقباله “السيد بابلو ماركو بلانكو مدير برنامج الشرق الاوسط في منظمة اطباء بلا حدود والسيد سيلفيان غرولكس رئيس بعثة العراق في المنظمة وعدداً من العاملين فيها، الى شرح قدّمه الوفد عن نشاطات المنظمة في العراق وبعض آخر من دول المنطقة التي تشهد نزاعات مسلحة وما تواجهها من تحديات وعراقيل في القيام بخدماتها الانسانية”.
و اشاد سماحته طبجهودهم وشكرهم عليها وحثّهم على بذل مزيد من الاهتمام بالمشردين في مخيمات النزوح وبالمواطنين في الاماكن المحررة”.
وأشار الى ما تقوم به المرجعية الدينية من جهد في هذا المجال، بالاضافة الى عملها في مساعدة المرضى والمؤسسات الصحية بصورة عامة”.
بدوره اعرب الوفد عن شكره لسماحة السيد على هذا اللقاء وأكد على ان “المنظمة تجد في دعمه لعملها سنداً قوياً لمواصلة خدماتها الانسانية في العراق”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights