اخبار رياضية

الشباب والرياضة تتعهد بتأهيل ملعب مدينة الاسكندرية واقامة نصب يخلد ضحايا التفجير

malab 240x300

تعهدت وزارة الشباب والرياضة بتأهيل ملعب “الشهداء” في مدينة الاسكندرية في محافظة بابل واقامة نصب تذكاري يخلد الرياضين الذين سقطوا نتيجة العمل الارهابي الذي استهدف مباراة بكرة القدم كانت تجري على ارضه.

ووجه وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان الدائرة الهندسية في الوزارة باعادة تأهيل الملعب وفق الامكانيات المتوفرة رغم الشحة المالية واقامة نصب تذكاري وفاءا للدماء “الزكية” التي سقطت فوق ارضيته ومدرجاته.

وقال عبطان في بيان ورد لشبكة عراق الخير ، ان “الظلاميين التكفيريين يريدون بافعالهم الاجرامية تلك ايقاف الحياة ومنع شبابنا من ممارسة انشطتهم وهواياتهم بعد ان فشلوا في ايقاف انتصارات ابناء الحشد الشعبي والقوات الامنية الذين اذاقوهم مر الهزيمة وطعم الاندحار في جبهات القتال”.

واشار عبطان الى ان “ابناء هذا الوطن سيتخذون من دماء اولئك الابرياء حافزا ودافعا معنويا للثأر من اولئك المجرمين والقتلة وستعود ملاعبهم تنبض بالحياة وتزدهر بالعطاء والنصر وتحقيق الفوز في جميع المحافل والبطولات”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights