اخبار العالم

الشرطة الأمريكية تدعو الى مقاطعة أفلام تارانتينو

أفادت وكالة “نيويورك بوست” أن ممثلي نقابة شرطة نيويورك قرروا مقاطعة أفلام كوينتين تارانتينو، بعد مشاركة الأخير في تظاهرة ضد عنف الشرطة في نيويورك.

يذكر أن المخرج كوينتين تارانتينو انضم الى المحتجين في نيويورك الذين خرجوا في مظاهرة ضد عنف الشرطة، وعلق المخرج على الحدث: ” أرى في الآونة الأخيرة تصرفات الشرطة العنيفة، فهم يتحولون بهذه الممارسات من رجال أمن الى مجرمين، يجب وضع حد لهذه المهزلة وأنا مع الضحية ضد الجلاد”.

تارانتينو في مظاهرة ضد تصرفات الشرطة في نيويورك
AP Patrick Sisonتارانتينو في مظاهرة ضد تصرفات الشرطة في نيويورك

هذه التصريحات أغضبت الشرطة في نيويورك التي اعتبرت أن المخرج يرى الاحداث بعين واحدة ويتهم رجال الشرطة بأنهم مجرمون. ففي تصريح لممثل نقابة شرطة نيويورك قال ناطق باسمهم:” هل لدى المخرج أفلام تقدم صورة جميلة وفريدة عن الشرطي ؟ بالطبع لا، فكل أفلامه تقدم صورة تظهر عناصر الشرطة وكأنهم مجرمون.”

وأضاف: ” الحياة ليست مشهداً سينمائياً، فالواقع مغاير تماما وضباط وعناصر الشرطة يخاطرون بحياتهم لحماية المجتمع من المجرمين، كما نطلب من تارانتينو ترك العمل في نيويورك والكف عن نشر أعماله هنا.”

المصدر: نوفوستي

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights