اخبار اقتصادية

الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات تعلن بيع انتاجها من سيارات الصالون بالتقسيط لموظفي الدولة

d8a7d984d8b4d8b1d983d8a9 d8a7d984d8b9d8a7d985d8a9 d984d8b5d986d8a7d8b9d8a9 d8a7d984d8b3d98ad8a7d8b1d8a7d8aa

أعلنت الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات التابعة الى وزارة الصناعة والمعادن، اليوم الخميس، عن بيع انتاجها من سيارات الصالون بالتقسيط لموظفي الدولة، وتوقيع عقود تجهيز جديدة.

وقال مدير مركز الاعلام والعلاقات العامة في الوزارة عبد الواحد الشمري في بيان ، ان ‘الشركة بدأت بيع سيارات الصالون نوع [شيري وبريلينس وفاو] بالتقسيط لجميع موظفي الدولة باعتمادها على آلية البيع المتبعة وهي ان يتم تزويد الموظف الراغب بالشراء بكتاب ترشيح من دائرته وملء الاستمارة الخاصة بالكفيل على ان تتعهد دائرة الموظف بتسديد مبلغ القسط وعلى فترة ثلاث سنوات’.

واضاف الشمري أن الشركة وقعت عقود تجهيز آليات وشاحنات من انتاجها مع ديوان محافظة بابل، وان العقد الاول الذي تبلغ قيمته ثمانية عشر مليار دينار عراقي يتضمن تجهيز محافظة بابل بعدد من الآليات من كابسات النفايات وكانسات الشوارع وحوضيات سحب المياه مع قلابات سعة 16 مترا مكعبا، فيما تضمنت العقود الاخرى تجهيز قلابات رينو حمولة 16 مترا مكعبا وبقيمة ملياري دينار عراقي على تكون فترة تجهيز هذه العقود 180 يوما’.

يذكر ان هذه العقود جاءت ضمن مجالات التعاون المستمر ما بين الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات ومحافظة بابل والتي يتم من خلالها تجهيز دوائر المحافظة باحتياجاتها من الآليات الخدمية والمعدات الخاصة بالأعمار والبناء.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights