غير مصنف

الشعب يقود المظاهرات وليس البعث

الشعب يقود المظاهرات وليس البعث
مثلما توقعنا سيلجأ فاسدوا احزاب السلطة والفاشلون الى سياساتهم واساليبهم القديمة ونعني بها سياسة التسقيط للتغطية على فشلهم وفسادهم وللتشويش على بسطاء الناس ولإبقاء أتباعهم المنومين تحت السيطرة بعد ان اخذت هتافات الثائرين تصك اسماعهم وتوقظ المنومين. بدأت الماكنة الإعلامية للفاسدين بإتهام المتظاهرين والمظاهرات بتهمة رخيصة من خلال الصاقها بالبعث والبعثية. وجوابنا ان هذه المظاهرات عفوية وشعبية انطلقت من الشعب والى الشعب وقائدها الأوحد الشعب. وكما أن احزاب السلطة والفاسدين وقانصي الفرص يحاولون ركوب موجة المظاهرات فإن ايتام البعث البائد كذلك يحاولون لكن كل المحاوﻻت ستفشل أمام وعي الجماهير الثائرة التي اصبح شعارها الاساسي هو :
الشعب يريد إصلاح النظام
الشعب يريد انهاء المحاصصة.
الصور التي تشاهدوها هي نموذج للشباب والشيب الذين اكتوا بنار البعث وبفساد أحزاب السلطة والعديد من هؤلاء الشباب هم من أبناء الشهداء والسجناء والعوائل المجاهدة وكان لنا شرف المشاركة معهم. هؤلاء هم من ضحايا البعث الحقيقيون وليسوا ادعياء. فالخزي والعار لكل من يحاول تسقيط مظاهرات الشعب وتشويه صورتها العفوية. الشعب استيقظ ولن بهدأ له بال حتى تتحقق الإصلاحات الحقيقية الناجزة وما النصر إلا من عند الله.

بفلم : محمد حسن الموسوي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights