اخبار رياضية

الشيخ سلمان بن ابراهيم: يشيد بجهود عبطان في انجاح مباراة العراق والسعودية

شبكة عراق الخير :

 قدم رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم الشيخ سلمان بن ابراهيم شكره وامتنانه لوزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان على جهوده في اخراج مباراة العراق والسعودية بابهى صورة .
وثمن بن ابراهيم في رسالة بعثها لعبطان جهوده في ” الاشراف المباشر على الترتيبات التي اخرجت مباراة المنتخب العراقي امام نظيره السعودية التي ضيفها ملعب البصرة الدولي بالصورة الزاهية” ، مشيدا بـ ” ملاكات وزارة الشباب والرياضة بعد ان اظهرت كفائتها العالية في تهيئة الظروف المثالية لانجاح العرس الكروي الكبير”.
وقدم رئيس الاتحاد الاسيوي شكره وامتنانه لوزير الشباب والرياضة لما وجده من كرم الضيافة وحسن الاستقبال خلال زيارته الى البصرة، مهنئا السيد الوزير على النجاح الباهر الذي حققه الكرنفال الرياضي الكبير من خلال التنظيم المتميز الذي يعكس قدرة الكفاءات والخبرات الرياضية العراقية على ادارة الاحداث الرياضية الكبرى.
وابدى اعجابه بـ “الحضور الجماهيري الكبير وهو ما يعكس حب العراقيين لكرة القدم متمنيا في ختام حديثه التوفيق والسداد للوزير عبطان لخدمة الحركة الشبابية والرياضية في العراق”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights