اخبار العراق

الصحة توقع مذكرتي تعاون لإجراء العمليات المعقدة في مستشفيات العتبة العباسية

story img 57a880920fc45

أعلنت وزيرة الصحة والبيئة عديلة حمود حسين، توقيع مذكرة تعاون مع العتبة العباسية ممثلة بمستشفى الكفيل لاستقبال مرضى العمليات المعقدة وعلاجهم من قبل الفرق الاجنبية الكفوءة المستقدمة من قبل المستشفى.
واكدت حسين في بيان  اليوم” خلال لقائها وفد العتبة العباسية ومدير مستشفى الكفيل حيدر حسن البهادلي ان” شروع الوزارة باخلاء مرضى العمليات المعقدة المشمولين ببرنامج الاخلاء الطبي الى المستشفى التابع للعتبة العباسية المقدسة الامر ينسجم مع توجهات الوزارة بالتحول من الاخلاء الى الاستقدام” .
واشارت الى” توقيع مذكرة تعاون اخرى بين دائرة العيادات الطبية الشعبية في الوزارة والعتبة العباسية لتشغيل ورعاية المستشفيات التابعة للعتبة وتتضمن تدريب وتطوير مهارات الملاكات الطبية والصحية العاملة فيها “.
وكانت مستشفى الكفيل التخصصي التابعة للعتبة العباسية المقدسة قد اطلق في وقت سابق مشروع التأمين الصحي الشامل في العراق الذي من شأنه إحداث تغيير كبير للظروف الصحية التي يعاني منها المواطن بغية تحسين الخدمة الصحية في العراق، وتخفيف تكاليف العلاج للمرضى

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights