اخبار العراق

الصدر للعبادي: كفاك خوفا وترددا وسنتحول من شلع الى شلع قلع بعد الخميس المقبل

الصدر للعبادي: كفاك خوفا وترددا وسنتحول من شلع الى شلع قلع بعد الخميس المقبل

رد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر ، الثلاثاء، على كلمة رئيس الوزراء حيدر العبادي مخاطبا اياه “كفاك خوفا وترددا” ومهددا سنتحول ” من شلع الى شلع قلع بعد الخميس المقبل”.

وقال الصدر في بيان ألقاه القيادي في التيار الصدري علي سميسم خلال مؤتمر صحفي بالقرب من بوابات الخضراء وحضرته ” شبكة عراق الخير ” جاء فيها “انصح رئيس الوزراء أن لا يكثر من خطبه ووعوده بلا نفع خاصة وان اغلب خطبه بعيدة عن تطلعات الشعب العراقي المظلوم”، داعيا إياه إلى “أن لا يصب جام غضبه على الاحتجاجات السلمية والتي أثبت المتخصصون قانونيتها، بل يصب جام غضبه على الفساد والمفسدين وكفاه خوفا وترددا”.+

وأضاف أن “البرلمان العراقي قد أعطاك موعدا أقصاه الخميس المقبل وعليك الالتزام به وإلا لن نكتفي بالاستجواب داخل قبل البرلمان بل لعلنا نصل إلى سحب الثقة”.

وتابع “كنا نتطلع أثناء نبأ قناتك الرسمية أن لك خطبة بعد قليل إلى أن تعلن إصلاحاتك ولو كمرحلة أولى، وقد خيبت آمال الشعب المظلوم”، لافتا إلى أنه “إذا تعدى الخميس المقبل فلا محالة لن نقف مكتوفي الأيدي وسنتحول من الشلع إلى الشلع قلع”.

وكان العبادي أعلن في وقت سابق رفضه “التضييق” على حركة المرور وحريات المواطنين بهدف “تحقيق الإصلاحات”، وفيما أشار إلى أن أمن بغداد والمحافظات أصبح يتطلب جهودا وإمكانات إضافية بعد الاعتصامات التي شهدتها العاصمة، تعهد بتنفيذ التغيير الوزاري والإصلاحات السياسية والاقتصادية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights