غير مصنف

الصدر يأمر مدير صحة الكرخ بتقديم استقالته “فورا” وتسليم نفسه

الصدر يأمر مدير صحة الكرخ بتقديم استقالته فورا وتسليم نفسه
الصدر يأمر مدير صحة الكرخ بتقديم استقالته “فورا” وتسليم نفسه

أمر زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، يوم الخميس، مدير دائرة صحة الكرخ جاسب الحجامي بتقديم استقالته “فورا” وتسليم نفسه للسلطات للتحقيق معه بشأن حادث حريق مستشفى اليرموك ببغداد.

وكان الصدر يرد على سؤال من احد اتباعه وجاء فيه، ان “السبب الرئيسي للحريق يعود إلى الاهمال وعدم التنسيق بين دائرة صحة الكرخ وبين وزارة الصحة علما ان مسؤول صحة الكرخ محسوب على التيار الصدري”.

ورد الصدر على السؤال بالقول، “إنه عائد لكتلة الأحرار وهم متعاطفون معنا لا تابعون لنا”، مضيفا “وقد قلنا قولنا المشهور: ماكو فرق كلهم شلع”.

وتابع الصدر، “إذا كان ممن يطيعنا فعليه بالاستقالة فورا وتسليم نفسه للسلطات للمباشرة بالتحقيق الذي يثبت ادانته او براءته”.

وأضاف الصدر، “لسنا نفرق بين جريمة أو أخرى ولسنا نفرق بين كتلة وأخرى”، مشيرا إلى أنه “لو أن الكتل الأخرى والسياسيين فعلوا ما نفعله لكان خيرا لهم”.

وفي وقت سابق اليوم صوت مجلس النواب العراقي على استضافة الجهات التنفيذية المعنية بحادث حريق مستشفى اليرموك ببغداد للوقوف على أسبابها.

وكانت الأنباء الأولية قد أشارت إلى أن ماس كهربائي كان وراء اندلاع الحريق الذي تسبب في مصرع 11 طفلا رضيعا.

وإثر الحادث أعفت وزيرة الصحة عديلة حمود مدير مستشفى اليرموك في بغداد من منصبه، كما قدمت هي ومدير عام دائرة صحة بغداد الكرخ جاسب لطيف علي الحجامي استقالتهما.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights