اخبار العراق

الطالبة “زهراء منصور” تحرز لقب “المرأة المثال” في كلية القانون بجامعة كربلاء

حازت الطالبة “زهراء منصور” على لقب “المرأة المثال” في كلية القانون بجامعة كربلاء من بين 506 طالبة مشاركة في المسابقة نظمها الإعلام النسوي في العتبة الحسينية المقدسة.

يأتي ذلك، ضمن البرنامج التربوي والأخلاقي النسوي الذي ترعاه الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة في مدينة كربلاء المقدسة.

وهذه هي المرة الأولى التي تقام فيها مثل هذه المسابقة في جامعات عراقية لدعم المرأة الملتزمة وتصدير انموذج من هذا النوع في مدينة عرفت بقدسيتها وطهرها لما تحويه من مراقد مقدسة.

وسيتم انتخاب المرأة المثالية على أساس الأخلاقيات والسلوكيات التي تتبناها المرأة، ومقدار التزامها بالحجاب وتركها للزينة والتبرج، ونجاحها في دراستها، بحسب مسؤولة الإعلام النسوي ندى الجليحاوي.

وأعلنت مسؤولة الإعلام النسوي “ندى الجليحاوي” في 19 مارس/ آذار الجاري، أنه سيتم انتخاب المرأة المثال على أساس الأخلاقيات والسلوكيات التي تتبناها المرأة، ومقدار التزامها بالحجاب وتركها للزينة والتبرج، ونجاحها في دراستها.

الموقع الرسمي للعتبة الحسينية المقدسة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights