اخبار رياضية

الظاهرة رونالدو يحدد الفارق الوحيد بين ميسي وكريستيانو

الظاهرة رونالدو يحدد الفارق الوحيد بين ميسي وكريستيانو

أكد لاعب كرة القدم البرازيلي المعتزل رونالدو أن “ميسي وكريستيانو رونالدو يتفوقان على بقية اللاعبين” مشيرا إلى أن نجم برشلونة يتميز “بقليل من الابداع” على مهاجم ريال مدريد.

وقال رونالدو لشبكة سكاي سبورت إيطاليا السبت: “كلاهما جيدان للغاية (ميسي وكريستيانو) إنهما فوق البقية ولكنني سأقول إن ميسي يتميز على كريستيانو بقليل من الابداع، الطريقة التي يتحكم فيها بالكرة وحركاته السريعة وتغيير الاتجاه، القيام بهذا بينما تكون الكرة ملتصقة بالقدم ليس بالأمر الهين”.

وبسؤاله عن الامر الذي كان يميزه عن الآخرين حين كان لاعبا أجاب رونالدو بانه كان دائما ما يستمتع بلعب كرة القدم.

وقال: “كنت أحب تسجيل الأهداف وهذا لطالما كان نقطة قوة لدي، وكنت أحب أن أستمتع، فمع أنني كنت لاعبا محترفا، لعب كرة القدم كان دوما بالنسبة لي متعة كبيرة”.

واعترف لاعب ريال مدريد السابق بأن فترة احترافه في صفوف إنتر ميلان كانت “تحديا كبيرا” في حياته.

وأكد “اللعب في الإنتر كانت أكبر تحد في حياتي، في تلك الفترة الدوري الإيطالي كان الأفضل في العالم والأكثر صعوبة، خاصة مع الخصائص الدفاعية التي تتسم بها كرة القدم الإيطالية كان تحديا كبيرا وفترة جيدة للغاية، الإنتر سيظل في قلبي”.

وتلقى رونالدو دعوة من رئيس النيراتزوي السابق ماسيمو موراتي لحضور مباراة سامبدوريا وكذلك خوزيه مورينيو المدير الفني السابق لإنتر ميلان وريال مدريد تلقى الدعوة نفسها.

موقع كورة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights