اخبار العراق

العاكوب : اضع استقالتي أمام المرجعية الدينية

شبكة عراق الخير :أعلن محافظ نينوى نوفل العاكوب السبت، وضع استقالته أمام المرجعية الدينية، مشيرًا إلى أنه لم يكن موفقاً في التعبير عن علاقة نينوى وحكومتها المحلية بالمرجعية العليا.

وكان العاكوب قال في تصريح متلفز إنه “لا علاقة لنا بالمرجعية الدينية في النجف، ونحن في نينوى ليس لدينا مرجعية دينية أو سياسية”.

وصدر بيان عن العاكوب اليوم السبت, لا يخفى عليكم ما نمر به في حكومتنا المحلية من ضغوط وكيل الاتهامات الباطلة وفاجعة مدينتنا الحدباء، وقد خانني التوفيق في التعبير عن علاقة نينوى وحكومتها المحلية بالمرجعية العليا، التي كان لها الدور الأبرز في تحرير محافظتنا العزيزة من عصابات داعش الاجرامية أثناء لقائي  في إحدى القنوات الفضائية بسبب الضغط الكبير الذي مورس ضدنا في هذه الأيام”.

وأضاف العاكوب “في حالة طلبت المرجعية الرشيدة مني تقديم استقالتي فلا أتردد لحظة واحدة عن ذلك، وإني اضع استقالتي بين يديّ آية الله العظمى السيد السيستاني حفظه الله”.

وتابع: ” انتظر ردهم في حالة الطلب مني تقديم الاستقالة، لن أتردد عنها لحظة واحدة حيث إني حافظت على الأمانة طيلة فترة عملي ومن الله التوفيق”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights