اخبار العراق

العامري: الاصلاح الحقيقي يتمثل بطرد داعش

728857843

اكد الأمين العام لمنظمة بدر هادي العامري، الأحد، أن العام الحالي سيشهد نهاية تنظيم “داعش” شريطة توفير الحكومة الامكانات اللازمة لذلك، فيما اعتبر ان الإصلاح الحقيقي يتمثل بطرد “داعش”.

وقال العامري في كلمة القاها خلال حفل تأبيني اقيم بمحافظة ذي قار، بحسب بيان لمكتبه تلقت “ش ع خ  ” نسخة منه، إنه “لا يمكن أن يكون هناك أمن في ذي قار دون وجود أمن في حمرين، ولا يمكن أن يكون هناك أمن في بغداد دون أن يكون هناك أمن في الانبار، كما لا يمكن أن يكون هناك أمن للسنة بدون أمن الشيعة والعكس صحيح”، مشيراً إلى أن “ما تعانيه الدول الاوربية من هجمات إرهابية هي نتيجة لانعدام الامن في سورية”.

وأضاف العامري، أن “التحديات مازالت موجودة، ولكن اذا وفرت الحكومة الامكانات الكافية نعدكم بأن هذا العام سننهي داعش من كل العراق”، لافتاً إلى أن “مهمتنا الثانية هي عودة النازحين وسنعمل جاهدين لتحقيق ذلك رغم كل الاتهامات الباطلة التي تستهدف ابناء الحشد الشعبي”.

واعتبر العامري أن “الإصلاح الحقيقي يتمثل بطرد تنظيم داعش الإرهابي”، مشدداً على ضرورة أن “لا تؤثر الإصلاحات على الحرب ضد داعش، او أن تكون سبباً في تأخر توفير متطلبات المعركة

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights