اخبار العراق

العبادي :الدواعش حاولوا سلب فرحة العيد وسنجعلهم يحزنون الى الابد

story img 577d5a25383e9

توعد رئيس الوزراء حيدر العبادي بهزيمة الدواعش في معركة تحرير الموصل ، قائلا” الدواعش الذين ارادوا سلب العراقيين فرحة العيد بتفجير منطقة الكرادة سنجعلهم يحزنون الى الابد ونطاردهم ونهزمهم في الموصل”.
وذكر بيان لمكتب العبادي ان” العبادي تفقد اليوم جرحى القوات الامنية والحشد الشعبي في مستشفى الكاظمية واطلع على مستوى العلاج و الخدمات المقدمة موجها الكوادر الطبية ببذل اقصى جهودهم لرعاية الجرحى حتى تماثلهم للشفاء” .
وقال رئيس الوزراء بحسب البيان ان” الدواعش الذين ارادوا سلب العراقيين فرحة العيد بتفجير منطقة الكرادة سنجعلهم يحزنون الى الابد ونطاردهم ونهزمهم في الموصل كما هزمناهم في جميع المعارك” .
واشاد بشجاعة المقاتلين الابطال وبالمعنويات العالية للجرحى الذين عبروا عن اصرارهم على العودة مرة اخرى لسوح القتال للقضاء على داعش بشكل نهائي.
وحيا العبادي” عوائل الجرحى لتضحياتهم مؤكدا ان ابناءهم مبعث فخر لجميع العراقيين وان جروحهم اوسمة شرف وبشجاعتهم تحققت الانتصارات الباهرة وتحررت مدن العراق من رجس عصابة داعش المهزومة.
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي قد تعهد في وقت سابق بـالقصاص من منفذي تفجير الكرادة الذي راح ضحية عدد كبير من المدنيين بين جريح وشهيد

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights