اخبار العراق

العبادي: الفساد صنو الارهاب وسنواجه بوحدتنا

شبكة عراق الخير :

حيا رئيس الوزراء “حيدر العبادي” اليوم الجمعة، بالتضحيات التي بفضلها تحقق النصر، وفيما حذر من التنازع وتضييع النصر بالفرقة، أكد أهمية الصبر وعدم استعجال النتائج.

 

وقال “العبادي” في كلمة له خلال المشاركة باحتفال النصر وحضرته “شبكة عراق الخير” الذي أقيم اليوم في منطقة بين الحرمين الشريفين بكربلاء، تحية إجلال لكل قطة دم سقطت على ارض العراق دفاعا عن المقدسات والعراقيين حيث اختلطت دماء أبناء الجنوب ومع أبناء الوسط بوحدة موحدة بدون خلافات، فحققنا النصر.

 

وأضاف “العبادي” لا ينبغي أن نضيع النصر بأي شكل من الأشكال، ولا يجوز أن نضيع نصرنا بفرقتنا وتنازعنا ونهدر كل طاقاتنا، محذرا من أن الخلاف الذي يريده البعض غير مقبول، ولا يتحقق النصر الكبير إلا بالوحدة والتضحيات من خلال البناء والبناء والاعمار.

 

وأكد “العبادي” كما واجهنا الإرهاب بوحدتنا علينا أن نواجه الفساد بوحدتنا، موضحا أنه لا يمكن لشخص واحد أو جهة واحدة مهما أوتيت من قوة أن تحارب الفساد لوحدها، ولابد أن نتوحد لمواجهة الفساد.

وشدد “العبادي” بالقول، علينا أن نصبر ولا يجوز ان نستعجل بالنتائج لأننا سنضيع النتائج والانجاز إن استعجلنا، وان نضع جهدنا مع جهد الأخر.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights