اخبار العراق

العبادي: حلم داعش انتهى

شبكة عراق الخير :

قال رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي يوم الاحد إن حلم تنظيم داعش في التمدد انتهى وان العراق سيعلن النصر على التنظيم قريبا، مشيرا إلى زنه لا أحد من قادة العالم كان يحلم بان يتم تحقيق الانتصار على داعش بهذه السرعة.

جاء حديث العبادي خلال لقائه مجموعة من قوات الفرقة الخاصة وتناول وجبة الإفطار معهم، وفق بيان لمكتبه ورد لشبكة عراق الخير.

وقال العبادي، إن “العراق يمتلك من القدرات والقوة مالم يمتلكه الغير، كما أن لا احد من قيادات العالم كان يحلم بان يتم تحقيق الانتصار على داعش بهذه السرعة”.

ولفت إلى أن “التفرّق ادى الى دخول داعش ووحدتنا ادت الى الانتصارات وتحرير الارض، بالاضافة الى أنه كان هناك تلاحما كبيرا بين المواطن وقواته الامنية بفضل فتوى الجهاد الكفائي لسماحة السيد علي السيستاني”.

وأكد العبادي أنه “قريباً سترفع راية النصر ونتجه للإعمار والبناء والاستقرار بعد ان اصبح العراق مقبرة للدواعش وانتهى حلمهم بالتمدد”.

كما شدد بالقول، “اننا عازمون على حماية المواطنين ومحاسبة وملاحقة اصحاب الجريمة المنظمة والاختطاف وغيرها وتوفير الامن وحرية الرأي للمواطن”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights