اخبار العراق

العبادي: هناك من كان لا يريد لنا ان ننتصر

شبكة عراق الخير :

 قال رئيس مجلس الوزراء، حيدر العبادي، ان هناك من كان لا يريد لنا ان ننتصر وان يرى ابناء العراق هذا اليوم، ولكن صمود العراقيين ووحدتهم بددت شرورهم”.

ورحب العبادي في كلمته خلال احتفالية بغداد عاصمة الاعلام العربي، بالصحفيين والاعلاميين العرب في بغداد،” مبينا ان “بغداد التي ترونها اليوم هي ليست كما تسمعون عنها في الاعلام”.
وأضاف “اننا رفعنا منذ البداية شعار تحرير المواطن قبل تحرير الارض، والمواطنون متساوون وان لا ينظر للمواطن حسب انتمائه، فجميع المواطنين هم درجة أولى”.
وتابع العبادي ان “إختيار بغداد عاصمة للاعلام العربي يمثل تعزيزاً لحرية الاعلام الذي عملنا على استمراره والحفاظ عليه بالرغم من دخولنا حرباً شرسة مع الارهاب،” مبيناً “أهمية نقل الحقيقة وعدم اختلاطها بالكذب لان هناك من يريد الفتنة للبلد”.
وأوضح ان “الكلمة مثلما توحد القلوب والامم والشعوب فانها قد تكون رصاصة قاتلة” مشيرا الى “أهمية الالتزام بالحرية المسؤولة”.
وبيّن “اننا لا نريد للدولة ان تسيطر على الاعلام لكننا نريد من الاعلام ان يضغط ويقول للكاذبين هذا كذب، فهناك من يستغل حرية الاعلام للتسقيط والدفاع عن الفاسدين”.
واشار رئيس الوزراء الى ان “الفساد والارهاب توأمان كلاهما ينخر بالبلد، مبينا ان سوء استخدام السلطة أيضاً يعد فساداً”.
ودعا الى ان “نقف ونقول ان هناك ضياء موجودا وان يتم نقل الحقيقة والجانب المشرق و يُبعثَ الامل في نفوس شبابنا بالحقيقة”.
وحيا العبادي الشهداء والجرحى الذين انتصرنا بتضحياتهم، ومنهم شهداء وجرحى الاعلام

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights