اخبار العراق

العبادي والجبوري يتفقان على تشريع القوانين المهمة

story img 5798d7d0065c5

استقبل رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي في مكتبه اليوم الاربعاء رئيس مجلس النواب سليم الجبوري ، واكد الجانبان ضرورة تشريع القوانين المهمة والابتعاد عن الصراعات السياسية.
وذكر بيان لمكتب العبادي ” جرى خلال اللقاء التأكيد على اهمية ادامة زخم الانتصارات لقواتنا المسلحة البطلة وهي تتجه لتحقيق الانتصار العسكري النهائي على عصابات داعش الارهابية في الموصل وضرورة توحيد الصفوف والكلمة لتوفير كل الدعم لها”.
واضاف “كما تم مناقشة مواصلة الجهود لاعادة الاستقرار للمناطق المحررة من العصابات الارهابية وتوفير كل ما من شأنه تقديم الخدمات الضرورية للنازحين”.
وتابع ” تمت الاشارة خلال القاء الى اهمية الاستمرار بالجهود المبذولة لتحقيق الاصلاح الشامل والمصالحة ومحاربة الفساد وبناء دولة المؤسسات واهمية ان تتعاون الكتل السياسية لتحقيق هذا الهدف”.
وقال البيان ان الجانبين اتفقا على “ضرورة تشريع القوانين المهمة التي تساهم في تذليل العقبات امام الحكومة لتقديم كل ما من شأنه ان يوفر الخدمات المطلوبة لابناء شعبنا العزيز”.
واكد الاجتماع بحسب البيان “على اهمية الابتعاد عن الصراعات السياسية التي تؤثر سلبا على الاوضاع الامنية والمعركة والاوضاع العامة في البلد”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights