اخبار العراق

العبادي ومعصوم يبحثان الاستعدادات لمعركة تحرير الموصل

بحث رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي اليوم الخميس مع رئيس الجمهورية فؤاد معصوم الاستعدادات لعملية تحرير الموصل.

وذكر بيان حكومي ورد لشبكة عراق الخير أن “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، في مكتبه اليوم الخميس، استقبل رئيس الجمهورية فؤاد معصوم وجرى خلال اللقاء مباركة الانتصارات المتحققة من قبل القوات المسلحة البطلة المرابطة في ارض المعركة من جيش وشرطة اتحادية وحشد شعبي وقوات البيشمركة على عصابات داعش الارهابية في بيجي والانبار وبقية المناطق واهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات التي يواجهها البلد في المجالات السياسية والامنية والاقتصادية والمالية”.

واضاف ان “اللقاء تطرق الى الاوضاع في اقليم كردستان واهمية التهدئة ودعوة الاطراف السياسية للجوء للحوار والطرق الدستورية والقانونية والحفاظ على ارواح المواطنين والممتلكات العامة لحل الاشكاليات وتداعياتها”.

وجاء في البيان “وجرى التاكيد على دعم الاصلاحات واستمرارها والعمل من اجل القضاء على الفساد والفاسدين والتشديد على ضرورة عدم عرقلتها اضافة الى مناقشة الاوضاع في المنطقة والتاكيد على عدم دخول العراق بسياسة المحاور وانما الانحياز للعراق وشعبه ومصلحة مواطنيه”.

واشار البيان الى ان “اللقاء تناول ايضا مناقشة الاستعدادات لعملية تحرير الموصل وتهيئة الاجواء المناسبة لها”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights