اخبار العراق

العبادي يأمر باشراك ابناء أهالي الكرادة في حماية منطقتهم

1467616500 image10 300x225

أمر رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، باشراك متطوعين من ابناء الكرادة بحماية منطقتهم الى جانب القوات الامنية.

 

وذكر مكتب العبادي الاعلامي في بيان، إن “الاخير أمر بالاستجابة لمطالب وفد من شباب منطقة الكرادة المتظاهرين، ومحاسبة المسؤولين الامنيين المقصرين في الكرادة على الخرق الامني الذي تسبب في العمل الاجرامي الجبان”.

 

واضاف البيان “كما أمر العبادي بمشاركة المتطوعين من اهالي الكرادة في حماية منطقتهم وتعاون الاهالي مع الاجهزة الامنية في المعلومات والبلاغ عن اي اشتباه”.

 

وشدد العبادي، بحسب البيان، على أن “تكون نقاط التفتيش في منطقة الكرادة وبقية المناطق وفق استراتيجية امنية جديدة”.

 

وشهدت منطقة الكرادة تفجيراً اجرامياً بسيارة مفخخة راح ضحيته اكثر من 100 شهيداً و150 جريح، واحداث اضرار كبيرة بالمجمعات التجارية في المنطقة، مما اثار غضب الشارع العراقي واهالي المنطقة بشكل خاص، الذين طالبوا بمحاسبة القادة الامنيين المقصرين واقالتهم.+

 

وكان عدد من أهالي منطقة الكرادة  هاجموا، امس الأحد، موكب رئيس الوزراء حيدر العبادي بالحجارة أثناء زيارته المنطقة التي شهدت ليلة أمس تفجيرا إرهابيا اسفر عن استشهاد واصابة عددا كبيرا من المواطنين الابرياء.

 

هذا وحملت امنية مجلس محافظة بغداد قيادة عمليات بغداد مسؤولية الخروقات الامنية في العاصمة، مطالبين باقالة قياداتها وتغيير الخطط الامنية بالشكل الذي يضمن الحد من حدوث اي خروقات

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights