اخبار العراق

العبادي يبحث مع رئيس البرلمان العربي التحديات التي تواجه المنطقة وخطر الارهاب

حث رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ، اليوم السبت ، مع رئيس البرلمان العربي الشيخ احمد الجروان التحديات التي تواجه المنطقة وخطر الارهاب .

وذكر بيان تلقت /ش ع خ/ ، نسخة منه ، ان ” رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استقبل في مكتبه اليوم السبت رئيس البرلمان العربي الشيخ احمد الجروان والوفد المرافق لهوجرى خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون العربي والتحديات التي تواجه المنطقة وخطر الارهاب على الدول العربية والعالم والاوضاع السياسية والامنية والاقتصادية “.

واشار رئيس مجلس الوزراء الى ان ” تحدي الارهاب خطير ويهدد العرب والمنطقة ويحاول تدمير كل شيء وعلى الجميع ان يدرك هذه المخاطر التي تحيط بنا ويعمل من اجل استئصال هذه الافكار المنحرفة التي لا تمت للاسلام بصلة ونحن تصدينا للارهاب ونحقق الانتصارات عليه “.

بدوره قدم الشيخ الجروان شكره على ” حسن الاستقبال ” ، معربا عن ” امنياته بان يسود الاستقرار والامن في العراق الذي يعد من الاعمدة الاساسية للوطن العربي ولا يمكن ان يكون اي منتج بدون العراق واي جهد مشترك يجب ان يكون العراق في القيادة ونحن في الوطن العربي بحاجة للعراق لانه عمق التاريخ والحضارة ولتعزيز العمل العربي المشترك “.

واعرب الشيخ الجروان عن ” دعم البرلمان العربي للاصلاحات التي يقوم بها العبادي ولجهود العراق في محاربة الارهاب”.انتهى

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights