اخبار العراق

العبادي يحيي الجموع المليونية التي احيت ذكرى العاشر من محرم ويشكر الاجهزة الامنية والخدمية

قال رئيس الوزراء حيدر العبادي ان احياء ذكرى عاشوراء هذا العام جاءت متزامنة مع تحقيق انتصارات باهرة تمثلت بتحرير مدينة بيجي ومناطق واسعة والتقدم الكبير نحو مدينة الرمادي لتحريرها ، وفيما حيا الجموع المليونية التي توجهت صوب مدينة كربلاء المقدسة وجه الشكر للعتبتين الحسينية والعباسية ولوزارات ومؤسسات الدولة ، وللحكومة المحلية في محافظة كربلاء والاجهزة الأمنية والخدمية.
وقال بيان لمكتب رئيس الوزراء أن العبادي حيا الجموع المليونية التي توجهت صوب مدينة كربلاء المقدسة من ابناء شعبنا والدول الاسلامية لاحياء ذكرى ملحمة العاشر من محرم الحرام ، ولتجديد عهد التضحية والفداء والثبات على المبدأ مع ابي الاحرار الامام الحسين عليه السلام وصحبه واهل بيته الكرام الذين استرخصوا ارواحهم في معركة الطف الخالدة التي بقيت منارة للثائرين على مر التاريخ.
واكد بحسب البيان ان احياء ذكرى عاشوراء هذا العام جاءت متزامنة مع تحقيق انتصارات باهرة تمثلت بتحرير مدينة بيجي ومناطق واسعة والتقدم الكبير نحو مدينة الرمادي لتحريرها ، وان ابناء قواتنا المسلحة والحشد الشعبي والعشائر عازمون على تطهير ارض العراق من عصابة داعش الارهابية.
وقال البيان أن العبادي “وجه جزيل الشكر والتقدير للأجهزة الامنية في مختلف المحافظات للجهود الكبيرة التي بذلتها في سبيل حماية الزائرين” .
كما وجه رئيس مجلس الوزراء الشكر للعتبتين الحسينية والعباسية ولوزارات ومؤسسات الدولة ، وللحكومة المحلية في محافظة كربلاء والاجهزة الأمنية والخدمية فيها التي تحملت العبء الأكبر في خدمة واستقبال واقامة الزائرين وحمايتهم ، مشيدا بالتعاون الكبير بين الزائرين واصحاب المواكب والاجهزة الأمنية .
ووجه ايضا الجهات الحكومية والأمنية بالاستمرار في عملها والعمل على تسهيل عودة جميع الزائرين الى ديارهم وتوفير خدمات النقل اللازمة .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights