اخبار العراق

العبادي يدعو الى “ثورة حقيقية” ضد الفساد وفتح ملفاته الكبرى

العبادي يدعو  دعا رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، إلى ضرب “رأس الفساد” في الدولة، و”ثورة حقيقية” ضده وفتح ملفاته الكبرى، وفيما شدد على أهمية المجلس الأعلى لمكافحة الفساد في ملاحقة الفاسدين، تعهد بتوفير الدعم اللازم له.

وقال العبادي في بيان صدر عن مكتبه عقب اجتماعه بالمجلس الاعلى لمكافحة الفساد ومجموعة من القضاة، إن “الفساد فيه رؤوس وقاعدة ومن الضروري القضاء على الفساد وقادته”، مشيرا الى “اهمية التعاون بين السلطات التنفيذية والقضائية والتشريعية للقضاء على الفساد، وأن تكون هناك رؤوس كبيرة للفساد خلف القضبان”.

اقرا ايضا :من هو كامل حنا وتعرف على سبب وفاته

وشدد العبادي على “اهمية ان لايصل الفساد للاجهزة الرقابية وان تضرب بيد قوية على الفساد”، لافتا إلى أن “البعض يريد ان ينهار كل شيء من اجل اعادة شريعة الغاب”.

وأضاف العبادي “أننا سنتمكن من القضاء على الفاسدين ويجب عدم الخشية منهم ولنبدأ بأعلى رأس فساد في الدولة مهما كان منصبه او حزبه”، داعيا الى “ثورة حقيقية ضد الفساد وفتح ملفات الفساد الكبرى”.

وطالب العبادي بـ”الكشف على كل اموال الفاسدين وملاحقتهم”، مشيرا الى “اهمية ان نسير بهذه الاجراءات لبناء الدولة على اسس سليمة”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights