اخبار العراق

العبادي يصل كربلاء ويناقش عددا من القضايا والوقوف على استعدادات الزيارة الاربعينية

12316570 10153766722703633 1789980473259252713 n 655x360

ناقش رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي مع ممثلي المرجعية العليا في النجف عبد المهدي الكربلائي، واحمد الصافي عدداً من القضايا منها “الانتصارات” التي تحققها القوات الأمنية في الحرب ضد تنظيم داعش الإرهابي.

وذكر بيان صادر عن مكتب العبادي ان الأخير التقى ممثل المرجعية الدينية العليا الامين العام للعتبة الحسينية عبد المهدي الكربلائي.

وأضاف البيا انه “جرى خلال اللقاء بحث سير زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام وخدمة الزوار، اضافة الى الاوضاع العامة في البلد والتحديات التي يواجهها في جميع القطاعات والانتصارات التي تحققها قواتنا المسلحة البطلة”.

وفي بيان ثان فإن العبادي بحث مع ممثل المرجعية الدينية العليا الامين العام للعتبة العباسية احمد الصافي خدمة زوار اربعينية الامام الحسين عليه السلام وامن الزائرين.

وتابع البيان انه “تم التطرق، خلال اللقاء، الى التحديات التي تواجه البلد في مختلف المجالات بالاضافة الى الحرب على عصابات داعش الارهابية والانتصارات المتحققة في جميع قواطع العمليات”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights