اخبار العراق

العبادي يصل مدينة الكاظمية

شبكة عراق الخير والمحبة :

زار رئيس مجلس الوزراء العراقي حيدر العبادي اليوم الجمعة مدينة الكاظمية في بغداد التي تضم مرقدي الامامين موسى بن جعفر، وحفيده محمد بن علي، وهما من الائمة الاثني عشر لدى المسلمين الشيعة.

وذكر بيان صادر عن المكتب الاعلامي لرئيس مجلس الوزراء ان العبادي تشرف بزيارة المرقدين في الكاظمية.

واضاف البيان ان العبادي تفقد جرحى الجيش والشرطة والحشد شعبي الذين يخوضون معارك ضد تنظيم داعش الارهابي.

وذكر المكتب الاعلامي في بيان اخر ان العبادي زار اليوم ايضا دار المسنين في الرشاد للاطلاع على واقعهم وتهنئتهم بحلول عيد الفطر.

وبحسب البيان فان العبادي تفقد المسنين في الدار واستمع الى متطلباتهم واحتياجاتهم وتناول وجبة الغداء معهم ووجه بتسهيل جميع الاجراءات التي تسهم في رعاية المسنين وتقديم افضل الخدمات لهم.

ونقل البيان عن العبادي قوله ان “رعاية المسنين جزء من مسؤوليتنا كما رعاية جميع العراقيين ونسعى لتقديم الخدمات الضرورية لهم وتلبية احتياجاتهم”.

واضاف ان “البلد يقود حربا ضد عصابات داعش وقمت امس بزيارة الابطال في قطعات القتال في الانبار وكانت معنوياتهم عالية بالرغم من الحر الشديد والقتال”، مشيرا الى ان “لعراق سينتصر لان فيه هؤلاء الابطال”.

وتابع العبادي ان “اعمال داعش الجبانة والتفجيرات التي يقوم بها يؤكد اننا على حق ولكننا سننتصر وسنعمر ونبني بلدنا ونوفر الامن والسلام والخير لشعبنا”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights