اخبار العراق

العبادي يكرم قاسم جاسم محمد خليفة المحلاوي

1 843231068

أعلنت خلية الإعلام الحربي في قيادة العمليات المشتركة، الخميس، أن رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أوعز بتكريم جنديين من قيادة عمليات الجزيرة والبادية لموقفهما البطولي بإحباط محاولة لاستهداف سد حديثة غرب الانبار.

وقالت الخلية في بيان تلقت  (ش ع خ) نسخة منه ، إن “الجنديين قاسم جاسم محمد خليفة المحلاوي، مواليد 1993 فوج دعم وإسناد قيادة عمليات الجزيرة والبادية، ومحمود عبد الهادي عبيد سعد الدليمي، مواليد 1990 فوج 3 لواء مغاوير قيادة عمليات الجزيرة والبادية، قاما بالتصدي لعجلتين مفخختين قادمتين من طريق بيجي _ سكرانات باتجاه سد حديثة، غرب الانبار، نوع (شوفر ليه) مدرعتين”.

وأضافت أن “الجنديين أقدما بالصعود على ارض مرتفعة نسبياً فوق السد وفتح النار على العجلتين مما أدى إلى أضرار بالدواليب بعدها قام الانتحاريان بالترجل من العجلتين وبدأت مواجهة مع الجنديين انتهت بمقتل الانتحاريين وحرق المفخختين من قبل الجنود المذكورة أسمائهم أعلاه”.

وأوضحت الخلية أن “رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي أوعز بتكريم الجنديين على موقفهم البطولي بحماية السد من الإرهابيين”.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights