اخبار العراق

العبادي يلتقي السيسي والأخير يقول انه يدعم وحدة الأراضي العراقية

ابدى رئيس جمهورية مصر عبد الفتاح السيسي، دعم بلاده لوحدة الأراضي العراقية والجهود المبذولة في مكافحة الإرهاب المتمثل بتنظيم داعش الذي يسيطر على مناطق واسعة في شمال وغرب العراق، معرباً بان تسهم حزمة الإصلاحات الحكومة التي تبنها رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي في بناء البلد.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء، ان العبادي، التقى على هامش اجتماع الجمعية العمومية للامم المتحدة في نيويورك، بالسيسي.

وأوضح البيان انه جرى خلال اللقاء بحث تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين في مختلف المجالات والاوضاع في المنطقة وتداعياتها ومحاربة العصابات الارهابية اضافة الى عملية الاصلاحات.

وبحسب البيان فإن السيسي اكد دعمه لوحدة الاراضي العراقية ومؤسساته الشرعية ودعم جهوده في محاربة الارهاب، معربا عن امله في ان تساهم الاصلاحات في المضي قدما لبناء العراق.

بدوره اشار العبادي الى اهمية العلاقات الثنائية بين العراق ومصر والتي تربطهما اواصر مشتركة، معربا عن امله في توحيد الرؤى بين جميع دول المنطقة لابعاد.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights