اخبار العراق

العبيدي : أسماء نواب وسياسيين “ابتزوا” المؤسسة العسكرية

13876280 1771747653109245 1773213351146655612 n

اكد وزير الدفاع خالد العبيدي يوم الاحد ان من وردت أسماؤهم من النواب في جلسة استجوابه هم المتهمون بـ”ابتزاز” المؤسسة العسكرية من اجل الحصول على صفقات مشبوهة.

وقال العبيدي في بيان له ان “بعض المواقع الالكترونية بدأت بنشر أسماء نواب وسياسيين على ادعاء إنهم حصلوا على صفقات مشبوهة من وزارة الدفاع”.

وأضاف انه “نؤكد لكل أبناء الشعب العراقي الكرام إن من حاول ابتزاز المؤسسة العسكرية للحصول على صفقات مشبوهة هم مَنْ وردت أسماؤهم في جلسة الاستجواب”، مؤكداً ان “التحقيقات الجارية حاليا في القضاء العراقي كفيلة بكشف كل الحقائق أمام الرأي العام”.

وأشار العبيدي الى “التأكيد على كل من يملك معلومة أو تهمة تخص شبهات فساد لها علاقة بعقود التسليح أو التجهيز تسليمها الى هيئة النزاهة او هيئة الادعاء العام ليأخذ التحقيق مجراه الصحيح”.

وكان العبيدي قد اتهم في جلسة استجوابه العلنية التي عقدت يوم الاثنين عدداً من النواب ورئيس المجلس سليم الجبوري بمساومتهم إياه بعدم استجوابه مقابل الحصول على عقود في الوزارة تخص التجهيز والتسليح واطعام الجنود.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights