تحقيقات وتقارير

العتبة العلوية تعلن نجاح خطتها الخاصة بذكرى وفاة الرسول الأعظم “ص”

العتبة العلوية تعلن نجاح خطتها الخاصة بذكرى وفاة الرسول الأعظم {ص}

شبكة عراق الخير :

أعلنت العتبة العلوية المقدسة عن نجاح خطتها الخاصة بزيارة أمير المؤمنين {عليه السلام في ذكرى وفاة الرسول الأعظم محمد صل الله عليه واله وسلم في مختلف الجوانب الخدمية والصحية والأمنية وغيرها وبالتعاون مع الحكومة المحلية بمختلف دوائرها.

وقال رئيس لجنة إدارة العتبة العلوية المقدسة محمد حسن رزوقي في تصريح صحفي ” نشكر الباري عز وجل على ما من علينا في هذه لمناسبة العظيمة في النجاح بتقديم الخدمات للزائرين القادمين من داخل العراق وخارج لأجل إحياء ذكرى وفاة الرسول الأعظم رسول الإنسانية جمعاء النبي محمد {ص}
وأضاف رزوقي” نجاح الزيارة تم بتآزر جميع منتسبي العتبة العلوية المقدسة والمتطوعين فيها ، إضافة الى التعاون والتنسيق مع المؤسسات الخدمية والأمنية والبلدية والصحية الذي ساهم بشكل كبير في إنجاح تقديم الخدمات للزائرين “.
من جانبه قال عضو لجنة إدارة العتبة ، رئيس غرفة عمليات زيارة الأربعين المهندس فلاح الصراف ” استمرارا لزيارة الأربعين استمرت غرفة العمليات المشكلة لغرض تقديم الخدمات للزائرين الكرام ، استمرت بأداء مهامها في توفير الخدمات لزيارة وفاة الرسول الأعظم {ص} “.
وأضاف” كان للعتبة العلوية المقدسة حضور في الاجتماع الموسع الذي عقد في مبنى محافظة النجف وحضره مدراء الدوائر الأمنية والخدمية والصحية لأجل تذليل معوقات الزيارة في جميع الجوانب اللوجستية ـ وقد تم تحديد المهام الموكلة الى الجميع والاتفاق على الخطط الأمنية والخدمية والصحية الموضوعة لخدمة الزائرين بالذكرى”.

وأكد الصراف ” مع التوافد المليوني للزائرين وجهت إدارة العتبة المقدسة الى إستمرار افتتاح مواقع الضيافة لاستقبال الزائرين مع توفير الخدمات الساندة لمبيت الزائرين المتمثلة بتوزيع الوجبات الغذائية وتهيئة المجاميع الصحية والمياه الصالحة للشرب والأجواء المناسبة للزيارة”.
وتابع الصراف ” نجحت إدارة العتبة العلوية المقدسة في تطبيق المهام الموكلة اليها في جميع الجوانب الأمنية والخدمية والصحية والنقل وتوفير الأجواء المناسبة للزائرين الكرام ، كما دعمت العتبة العلوية الدوائر الأمنية من قبيل توفير الآليات المناسبة للدوائر الأمنية لأجل فتح بعض الطرق لانسيابية دخول وخروج الزائرين ، مع دعم العديد من المواكب الحسينية الراغبة في تقديم الخدمات للزائرين في الأرجاء الخارجية من المرقد الطاهر ، مع تخصيص مبالغ مالية لخدمة الزائرين في مجال توفير الوجبات الغذائية ، وقد نجحت العتبة المقدسة بإمتياز في وصول الزيارة الى بر الأمان وتقديم أفضل الخدمات للزائرين الكرام وإيصال المراسم الخاصة بالزيارة الى بر الأمان والاستمرار في تطبيق الخطة الخاصة لحين خروج آخر زائر من مدينة النجف الأشرف “.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights