اخبار رياضية

العداء يوسين بولت يرد على هجوم منافسه الأمريكي جاستين جاتلين

بولت

حذر العداء يوسين بولت منافسه الأمريكي جاستين جاتلين من المواجهة المقبلة بينهما في الوقت الذي يستعد فيه العداء الجاميكي للسعي للحصول على ثلاث ميداليات ذهبية أولمبية للمرة الثالثة على التوالي في أولمبياد 2016 في ريو دي جانيرو.

وحصل بولت ولأسباب طبية على إعفاء من المسؤولين في جاميكا للمشاركة في الأولمبياد بصورة مباشرة رغم غيابه عن التجارب الأولمبية المحلية بسبب إصابة في العضلة الخلفية للفخذ، ولم يفوت جاتلين الفرصة للهجوم على العداء الجاميكي.

وقال بولت، أمس، الأربعاء، إن الهجوم عليه ساعده على شحن رغبته لإسكات منافسه الأمريكي بإثبات جدارته على المضمار.

وأوضح بولت “نعم بالتأكيد. أعتقد أنهم لم يتعلموا على مدار السنوات الماضية أن كثرة الحديث تجعلني أكثر إصرارا على الفوز عليهم”.

وأضاف “هذه واحدة من تلك الأشياء لكني أتطلع لفعلها وستكون مثيرة وسيشعرون بقوة غضبي كما يحدث في كل مرة”.

وأشار بولت، الذي شارك في سباق 200 متر في الدوري الماسي في لندن في الشهر الماضي، إلى أنه في حالة جيدة قبل أول سباق في برنامجه – يوم 13 أغسطس/أب وهو 100 متر، وأنه أفضل مما كان عليه قبل بطولة العالم في بكين في العام الماضي.

وتابع “أشعر بثقة أكبر الآن. أشهر براحة أكبر بما أنا عليه الآن.”

وأضاف “لا أحاول مطلقا توقع أزمنة لأن من الصعب معرفة ماذا سيحدث. لكن نظرا لحالتي الآن فإنني في حالة أفضل كثيرا واعتقد أنني أستطيع تحقيق 9.6 ثانية بالتأكيد.”

ويحمل بولت الرقم العالمي في سباق مئة متر وهو 9.58 ثانية وحقق 9.79 ثانية في بكين ليحصل على لقبه الثالث في بطولة العالم.

وبالنسبة لسباق 200 متر المفضل لديه، قال بولت إنه مع مدربه جلين ميلز يشعران بالرضا عن العمل الذي فعلاه لإزالة “الصدأ” في لندن حيث حقق 19.89 ثانية في الدوري الماسي.

وأضاف “قمنا بعمل كبير وكل شيء يجري بأفضل حال. ينتابني شعور جيد وليس لدي أي مشاكل لذا أنا سعيد بالتحسن الذي أحققه.”

وتابع “كان هناك فقط بعض الصدأ علي لأنني لم أشارك في سباق 200 متر لأكثر من عام. لكني الآن عدت رسميا إلى العمل وما يتبقى هو النزول إلى المضمار وتقديم أفضل ما لدي”

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights