اخبار رياضية

العراق -الاردن في بطولة الصداقة الثانية

شبكة عراق الخير :خاض منتخبنا الوطني مرانه قبل الأخير في ملعب التدريبات بالمدينة الرياضية إستعداداً لملاقاة منتخب الأردن ضمن منافسات بطولة الصداقة الثانية يوم الثلاثاء.وغادر لاعب منتخبنا الوطني، همام طارق، بعثة المنتخب بسبب الإصابة التي لحقت به في احدى الوحدات التدريبية الماضية، ما أجبرته على العودة الى بغداد والراحة لمدة عشرة ايّام بحسب التقارير الطبية.
ويعقد، الاثنين، المؤتمر الصحفي لمباراة العراق والأردن في قاعة السياب عند الساعة الوحدة ظهرا لمدرب منتخبنا الوطني السلوفيني كاتانيتش مع احد اللاعبين، ويعقبه مدرب المنتخب الأردن، فيتال بوركليمانز، عند الساعة الواحدة والنصف ظهرا.
وأكد لاعب منتخبنا الوطني، مهند علي، ان مباراتنا الختامية مع المنتخب الأردني ليست سهلة، وعلينا ان نقدم مستوى جيدا، ونسعد الجماهير العراقية، والاهم الظفر بلقب بطولة الصداقة، مشاركة المنتخبين الأردني والسوري اضافة قوية للبطولة، وشاهدنا منافسة قوية بين المنتخبين، لكننا سنكون على الموعد وتحقيق نتيجة إيجابية في بصرتنا، ومن خلالكم نطالب الجماهير العراقية بالحضور لمؤازرة المنتخب، فهم نكهة هذه البطولة، وسنلعب من اجل أفراحكم”.
ووصل، ظهر الاحد، الطاقم التحكيمي الكويتي الذي سيضبط قيادة المباراة الختامية لبطولة الصداقة التي ستجمع منتخبي العراق والأردن، حيث يتألف الطاقم التحكيمي من سعد عطا الفضلي ومحمد محسن أشكناني وعلي طالب چراق، والحكم الرابع محمد سلمان شبيب، ومقوّم الحكام لؤي صبحي أديب.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights