اخبار اقتصادية

العراق شريكاً بصناعة فولفو السويدية

شبكة عراق الخير :

أعلنت الشركة العامة لصناعة السيارات والمعدات أحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن وصول المكونات الخاصة بشاحنات فولفو تمهيدا للبدء بالعمل وانتاجها بالتعاون مع الشركة السويدية المصنعة.

ونقل بيان للوزارة تلقت ” شبكة عراق الخير”نسخة منه عن مدير عام الشركة عدنان احمد الشريفي قوله “بان الشركة مستعدة لتأمين احتياجات مؤسسات الدولة والاسواق المحلية من الشاحنات أضافة الى امكانيتها لتنفيذ عددا من العقود مع مجالس المحافظات” مشيراً الى ان “شاحنات فولفو تحظى بسمعة جيدة في السوق العراقية لامتيازها بالمتانة والرصانة واقبال المواطنين ودوائر الدولة عل شرائها”.
وأكد الشريفي ان “الشركة باشرت بمنح اللوحات المرورية {فحص مؤقت} للمواطنين لحين منح الرقم المروري الخاص بالمركبة” مضيفا “انه تم اعداد برنامج من قبل مديرية المرور العامة نتيجة للدعم الحثيث من قبل وزير الصناعة والمعادن والمتواصل لشركات الوزارةحيث جرت مفاوضات بين الطرفين تم التوصل خلالها الى اتفاق بتخصيص عددا من الارقام المرورية لغرض منحها لزبائن الشركة”.
يذكر ان الشركة العامة لصناعة السيارات تعرض مشاريع البيع بالتقسيط ضمن النهج الذي اتبعته لتبيطق خطتها التسويقية الجديدة مع الزبائن والجهات المستفيدة أضافة الى الترويج لمنتجات الشركة في الاسواق المحلية الامر الذي أسهم في زيادة الطلب على هذة المنتجات من السيارات ذات المواصفات والنوعية والتي لها رغية كبيرة في السوق المحلي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights