اخبار العراق

العمليات المشتركة : مقتل وإصابة 12 عنصراً بداعش بينهم ثلاثة انتحاريين عرب بالرطبة

NB 164470 635951110811342999 408095524

علنت قيادة العمليات المشتركة، الجمعة، عن مقتل وإصابة 12 عنصرا من “داعش” بينهم ثلاثة انتحاريين عرب الجنسية بضربات جوية استهدفت وكرا للتنظيم في قضاء الرطبة غربي محافظة الأنبار.

وقالت العمليات المشتركة في بيان تلقت “شبكة عراق الخير ” نسخة منه، “استنادا لمعلومات مقدمة من خلية الصقور الاستخبارية وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة استطاع صقور الجو العراقي الشجعان، يوم أمس، من توجيه ضربات جوية دقيقة موجعة استهدفت وكرا لعصابات داعش الإرهابية في قضاء الرطبة كانت لهم نوايا لاستهداف مدينة بغداد وبعض قطعاتنا العسكرية بعمليات انتحارية”.

وأضافت العمليات، أن “الضربة أسفرت عن قتل ثمانية إرهابيين بينهم انتحاريان سعوديان وثالث سوري وإصابة أربعة آخرين”، مشيرا الى أنه “كان من بين القتلى أبو صالح، سعودي الجنسية، يشرف على اﻻنتحاريين في الرطبة، وابو مسلم الكبيسي أمير مفرزة انتحاريين في الرطبة باتجاه النخيب، ويونس ابو قسورة، من أهالي بغداد، ناقل للانتحاريين، وابو حذيفة، أمني في ما يسمى بولاية الجنوب”.

وتابعت العمليات، “حدثت خلافات قوية بالقرب من مستشفى الرطبة على خلفية الضربة الجوية الناجحة التي اخترقت هذه الشبكة في احد مفاصلها السرية”.

وكانت خلية الإعلام الحربي اعلنت، اليوم الجمعة (1 نيسان 2016)، عن مقتل 13 عنصرا من “داعش” وتدمير مقر ومستودع أسلحة لداعش بقصف جوي في قضاء هيت غرب الرمادي.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights