اخبار العراق

الغبان يطالب بإنهاء تداخل الصلاحيات بين الداخلية وعمليات بغداد

وزير الداخلية الغبان في مؤتمر صحفي 370x290

طالب وزير الداخلية محمد سالم الغبان بإنهاء التداخل في الصلاحيات بين وزارة الداخلية وقيادة عمليات بغداد لتسببها باشكالات متعددة.

وقال بين عن الوزارة ان الغبان تدارس مع عدد من قيادات الوزارة الوضع الامني في بغداد في ضوء الحوادث الاخيرة وسبل تامين الامن والاستقرار الكامل فيها.

ودعا الغبان القائد العام للقوات المسلحة رئيس مجلس الوزراء وكتلة التحالف الوطني والكتل السياسية الأخرى الى مؤازرة وزارة الداخلية في عملها للتصدي للمجموعات غير المنضبطة التي تقوم بأعمال منافية لأحكام القانون وتؤدي الى ارباك الوضع العام في وقت نحن احوج فيه الى الانضباط والتصرف وفق القانون لقطع الطريق على من يحاول العبث بأمن المواطنين.

كما طالب الوزير بإنهاء التداخل في الصلاحيات بين وزارة الداخلية وقيادة عمليات بغداد والتي تسببت بإشكالات متعددة تركت اثرا غير حميد على عمل الوزارة وصلاحياتها ومسؤولياتها وصورتها لدى المواطنين معربا عن امله في ان تتم معالجة هذه التقاطعات بسرعة والشروع بخطة جديدة لتامين امن بغداد وضواحيها..

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights