اخبار العراق

الغبان يفتتح البطاقة الموحدة في كربلاء الاثنين وتهيأ لمكتب ثان لها في بغداد

كربلاء الموحدة 640x360

من المقرر ان تفتتح وزارة الداخلية يوم الاثنين المقبل البطاقة الوطنية في محافظة كربلاء بينما تعتزم فتح مكتب جديد للبطاقة نفسها في بغداد بعد مكتب منطقة جسر ديالى.

وذكر بيان صادر عن الوزارة، ان الوزير محمد الغبان ترأس الاجتماع الاسبوعي للجنة العليا للبطاقة الوطنية بحضور الجهات المعنية والساندة، لمناقشة عددا من القضايا التي خص عمل المشروع.

وأضاف البيان ان المجتمعين بحثوا ما تحقق من مقررات الاجتماع السابق، والتحضيرات لافتتاح البطاقة الوطنية يوم الاثنين القادم في دائرة محافظة كربلاء المقدسة والتهيئة لافتتاح مكتب جديد في العاصمة بغداد.

وجاء في البيان ان المجتمعين ناقشوا التوزيع الجغرافية للملاكات الفنية المتخصصة بتقنية المعلومات والاتصالات، فضلا عن مناقشة وضع اللمسات الاخيرة للكراس الذي تم اعداده لشرح تفاصيل البطاقة الوطنية وحيثياتها.

في غضون ذلك قدمت مديرية الاشغال الهندسية شرحا مفصلا عن البنى التحية والبنيات الدائمية والمؤقتة لبعض المواقع الخاصة بالبطاقة الوطنية.

واختتم البيان ان المجمعين شددوا على ضرورة مواصلة الجهود الاعلامية للتثقيف على البطاقة واستكمال مراكز التدريب الخاصة بها.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights