اخبار العراق

الفتح مظاهرات الجمعة للدفاع عن سيادة العراق والصدر ستزيل كل غريب وتقلع ظلم الفاسدين

شبكة عراق الخير :

أعلن النائب عن تحالف الفتح أحمد الأسدي، اليوم الاربعاء، أن الهدف من وراء مظاهرات الجمعة ينصب حول إخراج القوات الأمريكية من الأراضي العراقية.

وقال الأسدي في تغريدة له على منصة التواصل الإجتماعي “تويتر” : مظاهرات يوم الجمعة المقبلة 24 / 1 ، هي مظاهرات الدفاع عن السيادة والذود عن الكرامة الوطنية واستفتاء شعبي بشان خروج جميع القوات الأجنبية من الارض العراقية وهي غير معنية باي امر اخر ، كما يحلو للبعض أن يتحدث”.

و جدد زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، اليوم الثلاثاء، 21 كانون الثاني، 2020  دعوته للتظاهر ، مؤكداً الغاية منها ” ستزيل كل غريب وتقلع ظلم الفاسد”.

وقال الصدر في تغريدة له على منصة التواصل الإجتماعي “تويتر” : ” لا مكان للأغراب في بلدي فالشعب منتفض وذو مدد، فهل علمت ان صوت الشعب كزئرة الأسد ، إذا علت واشتد زئيرها ، فانها للنصر كالموعد ستزيل كل غريب وتقلع ظلم الفاسد “.

واضاف :” سيادة ، حرية، إصلاح ، كالمطلب المتجذر المتجدد”. مؤكداً : “هم العاشقون ، الذائبون، بالموطن المتوحد ، صادحون بصوتهم، (يا موطن) عشقناك كسيد أوحد “.

كما شدد بالقول:” تظاهروا تقدموا فأنا لكم محب مقتدٍ .. والسلام”.

ويعتزم الصدر إلى الخروج في “مظاهرة مليونية سلمية موحدة يوم الجمعة المقبل تندد بالوجود الأمريكي وبانتهاكاته”.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights