اخبار العراق

الفتلاوي: وزير التجارة قام بإيفاد (بائع الشاي) في الوزارة لاتمام صفقة في دولة اوروبية

اكدت رئيسة حركة ارادة النائبة الدكتورة حنان الفتلاوي، إنها قد انتهت من اعداد ملف استجواب وزير التجارة، في حال لم يتم تنفيذ مذكرة الاعتقال الصادرة بحقه، مشيرة الى ان الوزير قام بايفاد بائع الشاي في الوزارة لاتمام صفقة في دولة اوربية .

وقالت الفتلاوي في حديث متلفز مساء امس الثلاثاء، ان “ملف وزير التجارة يتضمن العديد من قضايا وتهم الفساد سيصعب على الوزير تبريرها وامتلك الوثائق والادلة”، مبينة ان “من بين هذه المخالفات ما ذكر في احدى الوثائق عن ايفاد الوزير لشخص يعمل بصفة (بائع شاي) في الوزارة الى دولة اوروبية ليقوم باجراء الحسابات الختامية لاحدى صفقات وزارة التجارة”.

وكانت رئيس حركة ارادة النائبة حنان الفتلاوي قد اعلنت في مؤتمر صحفي عقدته عقب استجواب وزير الدفاع، عن ما اسمته “وفاة السلطة التشريعية في العراق” ورثت مجلس النواب معزية الشعب العراقي . الا انها اصرت على الاستمرار في استجواب الوزراء قائلة “اذا كان مجلس النواب قد مات فأنا حية ولا ايأس من الاصلاح” .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights