اخبار العراق

الفريق الركن عبد الغني الاسدي :تحرير 95% من الرمادي ويؤكد: ستة افواج شرطة تمسك الأرض

مكافحة الإرهاب يعلن تحرير 95% من الرمادي ويؤكد: ستة افواج شرطة تمسك الأرض

شبكة عراق الخير :أعلن قائد قوات جهاز مكافحة الإرهاب الفريق الركن عبد الغني الاسدي، الخميس، عن تحرير 95% من مدينة الرمادي من سيطرة تنظيم “داعش”، وفيما بين أن ستة افواج طوارئ من الشرطة تمسك الأرض في المناطق المحررة، توقع تأمين كامل المدينة خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقال الاسدي إن “قطعات جهاز مكافحة الإرهاب والقطعات المتجحفلة معها تمكنت من تحرير 95% من مدينة الرمادي وأكثر من هذه النسبة”، مبينا أن “قوات الجهاز استطاعت تحرير كافة الاهداف التي اوكلت لها”.

وأضاف الاسدي، أن “ما تبقى من مدينة الرمادي هي منطقتي السجارية وحصيبة المكلفة بتحريرها قطعات عسكرية اخرى”، مشيرا الى أن “قطعات جهاز مكافحة الإرهاب اكملت واجباتها ورجعت الى مواقع قريب لتنظيم صفوفها”.

وتابع الاسدي أنه “تم تسليم القيادة في المناطق المحررة الى الشرطة بقوة تقدر قوامها بستة افواج”، متوقعا “انتهاء تحرير كامل مدينة الرمادي وصولا الى الحبانية خلال الفترة القليلة المقبلة”.

وكان قائد عمليات الانبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي أعلن في وقت سابق من اليوم الخميس، عن تقدم قوات الجيش بمساندة طيران التحالف الدولي والعراقي لتحرير منطقة السجارية شرق الرمادي

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights