اخبار العراق

الفريق الركن عبد الغني الاسدي قطعاتنا بأنتظار الأوامر العسكرية لتحديد وجهة العمليات المقبلة

story img 578f2927884f0

اكد قائد جهاز مكافحة الارهاب الفريق الركن عبد الغني الاسدي ،اليوم الاربعاء تأهب القطعات العسكرية للانطلاق بتحرير المناطق من ارهابيي داعش ، مبينا انها بانتظار الاوامر العسكرية الجديدة لتحديد وجهة العمليات المقبلة
وقال الاسدي ان ” هناك نقاشا يدور بين القادة العسكريين بالعودة الى استكمال تحرير قضاء الشرقاط او الذهاب قدما لتحرير الموصل “، مشيرا الى انه” الى الان لم تحدد القيادة العسكرية وجهتها الجديدة، والمناطق التي ستستهدفها القطعات العسكرية في المراحل المقبلة”.
وانطلقت في الـ18 من حزيران الماضي، عملية تحرير قضاء الشرقاط بصلاح الدين وناحية القيارة جنوب الموصل، تمهيدا لتحرير الموصل.
وكانت القوات الأمنية، قد حررت قاعدة القيارة الجوية جنوب الموصل، بشكل كامل في الاسبوع الماضي، بعد فرار عصابات داعش الإرهابية منها بشكل جماعي، كما تم تحرير الثلاثاء الماضي قريتي جحلة وزهيلية، وطوقت دور القاعدة.
وعد محافظ نينوى نوفل حمادي، تطهير قاعدة القيارة بمثابة تحرير {70%} من أراضي المحافظة، مشيرا إلى وجود انهيار كبير بين صفوف داعش الإرهابية، وبوادر النصر افرح أهالي نينو

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights