اخبار العراق

القبض على لص قام بسرقة ثلاثة كيلوات من الذهب شرقي بغداد

ي ع

أعلن الناطق باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن عن ان قوة من مديرية مكافحة اجرام بغداد تمكنت من كشف جريمة سرقة والقبض على السارق خلال 48 ساعة من وقوع الجريمة.

وقال معن في بيان له إن إحدى المحلات المصوغات الذهبية في “سوق الكيارة ” بمدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد تعرض للسرقة وكان بداخله نحو ثلاثة كيلوات من الذهب ومبلغ 400$.

وأضاف انه وبعد إن ابلغ اصحاب المحل عن الحادث توجهت قوة من مديرية مكافحة إجرام بغداد وعثرت خلال الكشف عن مكان الجريمة على فتحة في سقف المحل وتبين إن السارق استغلها للسرقة، مبينا إن كاميرات المراقبة ظهر فيها شخص كان يتردد على المحل وبعد جمع المعلومات اتضح انه يعمل في إحدى المحلات القريب من مكان الحادث.

وأشار العميد معن الى ان مفارز المكافحة تمكنت من إلقاء القبض عليه بعد إن نصبت له كمين محكم ووجدت بحوزته كمية من المصوغات المسروقة، وبعد التحقيق معه اعترف بقيامه بالسرقة وانه باع نحو كيلوين من الذهب المسروق في أماكن متفرقة من بغداد ، حيث تم مصادقة أقواله .

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights