اخبار العراق

القرارات التي صوت عليها مجلس محافظة كربلاء بجلسته الاعتيادية الثلاثاء 15-3 -2016م

صورة من الارشيف لاجتماع امني في مجلس محافظة كربلاء
صورة من الارشيف لاجتماع امني في مجلس محافظة كربلاء

القرارات التي صوت عليها مجلس محافظة كربلاء بجلسته الاعتيادية 

1-يتوجه مجلس محافظة كربلاء المقدسة بالشكر والتقدير الى القوة التي اكتشفت السيارة المفخخة في محور النخيب داعيا المجلس القوات الامنية باخذ الحيطة والحذر من السيارات القادمة من هذا المحور.

2-مطالبة القائد العام للقوات المسلحة بضرورة اعطاء عمليات الفرات الاوسط الصلاحيات ومنع الجهات الرسمية وغير الرسمية وكذلك منع وزارة الدفاع واعضاء البرلمان بالتدخل بادخال السيارات القادمة من قضاء النخيب الى كربلاء المقدسة

3- مطالبة القائد العام للقوات المسلحة بمحاسبة المقصرين بموضوع ادخال السيارات القادمة من طريق النخيب مهما كانت صفته وموقع مسؤوليته .

4-يؤكد المجلس على اغلاق الطريق القادم من قضاء النخيب امام العجلات بصورة عامة ويؤكد دعمه لقيادة عمليات الفرات الاوسط لاتخاذ تدابير التنفيذ بهذا القرار.

5- مطالبة قيادة عمليات الفرات الاوسط بكشف البرقيات القادمة من المسؤولين من تاريخ 1-10-2015 الى يوما هذا التي سهلت ادخال المركبات من مدخل النخيب بتجاه بغداد.
6- يتقدم المجلس بشكر وتقدير للسيد ليث طعمه لجهوده في هيئة الا ستثمار وكشفه التزوير الحاصل في مشروع جنات الحسين ع
7- يتوجه المجلس بالشكر وتقدير الى هيئة الاستثمار رئيسا ونائبا وبقية الكادر لجهودهم بكشف ملابسات التزوير في مشروع جنات الحسين ع.
8- مطالبة المحافظ بتشكيل لجنة تحقيقية خاصة بأجازة الاستثمار رقم 18 في مشروع جنات الحسين ع المعنية وكشف الاسماء والموظفي الدوائر المتورطين الى مجلس المحافظة خلال شهر واحد .
9- قرر المجلس عقد جلسة طارئ يوم الخميس المقبل بخصوص مشروع الخندق الذي يراد به العمل على الاطراف المحايده لمحافظة كربلاء المقدسة ومحافظة الانبار
10- قرر المجلس تخصيص 6 مليار دينار لمشروع طريق (الرفيع) الذي كثرت علية الحوادث

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights