اخبار العراق

القوات الأمنية تقتل 22 ارهابياً وتطهر طريقاً بطول “14 كيلومتراً” بمحيط بغداد

ي ع

شبكة عراق الخير: أعلنت قيادة عمليات بغداد يوم الثلاثاء عن ان القوات الأمنية قتلت عدداً من الإرهابيين فيما عالجت عشرات العبوات الناسفة بمناطق متفرقة محيطة بالعاصمة.

وقالت قيادة العمليات في بيان ان القوات الامنية في عمليات بغداد والفرق المرتبطة بها واصلت تقدمها لتحرير مناطق جنوبي الفلوجة وبإشراف مباشر من قبل قائد عمليات بغداد، حيث تمكنت من قتل (11) إرهابيا، ومعالجة (30) عبوة ناسفة، وتدمير موضعين للعدو، ومعالجة منزل مفخخ.

وأضاف البيان ان قطعات عمليات بغداد في منطقة الثرثار والمناطق المحيطة بها تمكنت من معالجة (4) عبوات ناسفة، وتطهير ومسك طريق بطول (14) كيلو متر من جسر اليابس الى محطة الوقود، باتجاه السدة الترابية .

وأشار البيان الى ان منطقتي الكرمة وناظم التقسيم فقد تمكنت قواتنا الأمنية فيها من قتل (7) إرهابيين وجرح اثنين اخرين، وتدمير عجلة تحمل رشاشة أحادية وقتل من فيها من إرهابيين.

وتابع البيان ان القوات الأمنية تمكنت من ضبط مخبأ للاعتدة في منطقة الباوي، ومخبأ اخر في منطقة الداينية ضما رمانات قاذفة، وقنابر هاون ومواد واسلحة متنوعة أخرى.

 

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights