اخبار العراق

القوات الامنية تقتل وتصيب أكثر من 22 داعشياً وتفكك عبوات ناسفة في محيط بغداد

تمكنت القوات الامنية التابعة لعمليات بغداد قتل واصابة اكثر من 22 ارهابيا من عصابات داعش وضبط وتفكيك عبوات ناسفة في محيط العاصمة.

وذكر بيان لعمليات بغداد تلقت “ش ع خ ” نسخة منه ان “القوات الامنية تمكنت من قتل تسعة من ارهابيي داعش واصابة اخر، فضلا عن تدمير اربع عجلات لداعش وقتل من فيها، في منطقة الكرمة، فيما نفذ طيران التحالف الدولي ضربة جوية استهدفت اوكار الدواعش، وتمكنت من قتل اربعة إرهابيين، وتدمير عجلتين مدرعتين، ومنصة إطلاق صواريخ، ضمن قاطع عمليات غربي بغداد.

واضاف ان”الفوج الثالث في اللواء 52 تمكن من قتل إرهابي وجرح آخر، في منطقة الرشاد، شمالي غرب بغداد كما وتمكنت قوة من مقر لواء التدخل السريع/2 من قتل قناص داعشي، في منطقة الصبيحات، وقتل إرهابي آخر من قبل قوة من اللواء 24 في منطقة اللهيب، غربي بغداد فيما قتلت قوة من اللواء 60 أربعة إرهابيين، واصابة اثنين آخرين، في منطقة العبيد، جنوبي غرب بغداد.

 

وتابع البيان ان “قوة من اللواء 55 تمكنت من العثور على مخبأ يحتوي على 14 عبوة ناسفة، ومساطر تفجير، في منطقة اليتامى جنوب بغداد فضلاً عن إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة، خلال الـ 24 ساعة الماضية.

iraqkhair

موقع مستقل يهتم بالشأن العراقي والعربي في جميع المجالات الاخبارية والاقتصادية والتقنية والعلمية والرياضية ويقدم للمتابع العربي وجبة كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
Verified by MonsterInsights